• Fashion Diaries: المصمم العالمي إيلي صعب والكشف عن تميز اللمسات في عالم الموضة

    46:21

    تبدأ ديالا جولة جديدة لاكتشاف عالم المصمم العربي العالمي إيلي صعب. إيلي صعب الهاوي الصغير في عمر 8 سنوات، يصبح اليوم نجما عالميا، ليقدم أول مجموعة خاصة به خارج وطنه لبنان، حيث أطلق خط للملابس الجاهزة في ميلانو، وانتقل بعد ذلك إلى باريس وبدأ بتقديم الخياطة الرفيعة والملابس الجاهزة في أسبوع الموضة. ومن دون تخطيط أصبح ايلي صعب يصمم للكثير من النجمات في هوليوود والعالم وهذا دليل على تميزه ولمساته في عالم الموضة التي تثبت نفسها دون فبركة.

  • Fashion diaries :جولة جديدة مع كواليس المصمم العربي العالمي زهير مراد

    44:51

     تبدأ ديالا جولة جديدة لاكتشاف عالم المصمم العربي العالمي زهير مريد خلال رحلتها إلى مشغل له في بيروت، ثم تنتقل إلى باريس لتقديم مجموعته للأزياء الراقية.

  • Fashion diaries :Alberta Ferretti

    44:27

     تكتشف ديالا في مغامره جديده في ميلانو تاريخ و تراث البيرتا فيريتي و كيف تستوحي افكارها و تصاميمها من الفنون الكلاسيكيه و العالمية و تتعمق اكثر في حياتها الشخصية في بيتها.

  • Fashion Diaries: ماركات عالمية ودور أزياء شهيرة

    45:03

    في هذه الحلقة تبحث ديالا وراء الكواليس لإحدى أشهر الماركات العالمية وجديد الموضة ودور الأزياء العالمية لتتعمق في أصولها، تاريخها، الطفرات التي مرت بها وتطورها. كما تسلط ديالا الضوء على المشاهير العالميين الذين تعلقوا بنوع معين من الماركات أو بالعكس، بالاضافة إلى لقاءات وشهادات المعنيين في دور الأزياء إلى جانب لقطات حية تم تصويرها .

  • Fashion diaries : 11\11\2014

    49:26

     برنامج وثائقي نوعي يبحث في ما وراء كواليس الموضة والماركات العالمية وجميع ما يتعلق بها من تصاميم وأزياء من تقديم ديالا مكي.

  • Fashion diaries : عالم ماركة Armani الفاخرة للأزياء

    45:03

    تتناول ديالا في مذكراتها وصفحاتها الأنيقة مع عالم ماركة Armani لإيطالية الفاخرة للأزياء لتكتشف فيها التاريخ لـ Giorgio Armani الذي أسس هذه الماركة العالمية.

  • Fashion Diaries:استكمال مسيرة اكتشاف ماركة Dior العالمية

    44:46

    في هذه الحلقة تستكمل ديالا مسيرة استكشاف نجاح ديور المختصة في الملابس والعطور في منتجاتها التجميلية و في العناية بالبشرة خلال زيارتها لمختبرات ديور و حوارها مه اهم الشخصيات المبتكرةا لهذه الماركة العالمية

  • Fashion diaries : ماركة Dior واكتشاف لتاريخ مؤسسها

    45:16

     تتناول ديالا في مذكراتها وصفحاتها الأنيقة مع ماركة Dior، الماركه الفرنسية المختصة في الملابس والعطور لتكتشف فيها التاريخ والهامات لكريستيان ديور الذي كان مفتونا بالفنون ومؤمنا بمصيره منذ بدايته وحتى شهرته ورؤيته لأنوثة المرأة من خلال ملابسها والعطور التي تختارها.

  • Fashion diaries : ماركة Chanel الفرنسية للإزياء والملابس والسلع الفاخرة والإكسسوارات

    48:25

     تستكمل ديالا مذكراتها وصفحاتها الأنيقة مع ماركة شانيل، الماركه الفرنسية المختصة في تصميم الأزياء الراقية والملابس الجاهزة، السلع الفاخرة والإكسسوارات. ماركة Chanel تمتلكها شركه خاصة أصحابها كل من الان وجيرارد يرثيمر، أحفاد بيير يرثيمر، الذي كان شريك تجاري خلال فترة غابرييل بنور شانيل.

  • Fashion diaries : ماركة Piaget للساعات والمجوهرات السويسرية الفاخرة

    49:17

     في صفحة جديدة من مذكرات ديالا تنحت برقة جمال وأناقة ماركة بياجيه هي ماركة ساعات و مجوهرات سويسرية فاخرة, تأسست في عام 1874 من قبل جورج بياجيه. الان تنتمي الماركة الى مجموعة ريتشمونت السويسريه المتخصصين في صناعة السلع الفاخره. في 2008, رتبت بياجيه سادسا عالميا كماركة مجوهرات مرموقه.

  • Fashion diaries : ماركة ROCHAS للموضة والعطور

    53:06

     إنطلاقة جديدة للإكتشاف تبدؤها ديالا ، حيث تخط خطوطها الأنيقة في مذكراتها لتتعمق مع ماركة روشاس هي ماركه موضة، وجمال, و العطور تأسست في عام 1925 من قبل المصمم الفرنسي مارسيل روشاس، مصمم الأول لمعاطف ذو الطول القصير والتنانير مع جيوب. هذه الماركة العالمية مملوكة حاليا من قبل شركة بروكتر أند غامبل، والمزيد في عالم ديالا ومذكراتها الخاصة بحقائق تتعلق بجمال وأناقة هذه الماركة

  • Fashion Diaries: Loewe

    46:32

    تنطلق ديالا في إسبانيا وتتجول في زواياها وتتعمق في كتاباتها لتفتح ستائر مسرحية جميلة تتحدث عن أسرار ماركة "لويفي" التي بدأت "لويه" كمؤسسه تعاونيه من المحترفين في الجلود في مدريد عام 1846. برزت الماركه خلال تطورها بسمتها الالتزام بحداثة الموضة. و بعد 168 سنه من الابتكار و الحرفيه، "لويفي" تعيد تكوين تصاميمها لتأخذها الى المستقبل.

  • Fashion Diaries:ماركة بلغاري للمجوهلرات الراقية

    51:09

    تبدأ ديالا مذكراتها بهذه الماركة الشهيرة التي أسسها بلغاري عام 1884 ، وهي اليوم ماركة عالمية متنوعة مع مجموعة من المنتجات والخدمات للمجوهرات والساعات والاكسسوارات والعطور والفنادق والمنتجعات تبرز تصاميم و خدمات نوعية و استثنائية مبتكره. تخوض ديالا تجارب حقيقة في عالم Bvlgari لتتنقل بين طيات الماضي والحاضر مع جميع المعنيين من المبدعين وصناع هذه العلامة الفارقة في عالم الموضة والإناقة.